الحوادث

الشرطة تضبط مخدّرات بملياري جنيه معدّة للتوزيع بـ «الخرطوم»

تمكنت مباحث أمن المجتمع من ضبط كميات كبيرة من المخدرات (شاشمندي وقات) بالإضافة إلى زجاجات خمور أجنبية، تقدر قيمتها بملياري جنيه.
وكانت معلومات قد توفرت لمباحث شرطة أمن المجتمع
برئاسة المقدم عوض احمد عز الدين والملازم اول محمد حسين والملازم حاتم باشراف العمدي عامر عبد الرحمن مدير شرطة امن المجتمع بولاية الخرطوم ، تفيد بجود منزل بالصحافة شرق يتم فيه ترويج المخدرات والخمور المهربة، فتمت متابعة المعلومة، وبعد التأكد قام فريق من مباحث أمن المجتمع بمداهمة المنزل، وأوقف أجنبيين بحوزتهما (16) جوال «شاشمندي» و(9) جوالات «قات يمني» ز(8) زجاجات خمور أجنبية «جن»، معدة للتوزيع بالخرطوم.
وتم فتح بلاغات في مواجهة المتهمين تحت المادة (79) من القانون الجنائي والمادة (15/أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقال العميد شرطة د. «عامر عبد الرحمن» مدير إدارة أمن المجتمع بأن المخدرات المضبوطة دخلت عن طريق التهريب، وكان يمكن أن تباع بمبلغ ملياري جنيهه، مؤكداً مقدرتهم على القبض على كل من شارك في إدخال هذه السموم، مشيداً بتعاون المواطنين الحادبين على مصلحة المجتمع بتزويد شرطة أمن المجتمع بالمعلومات عن الأنشطة الاجرامية والمشبوهة.
من جانبه أكد اللواء شرطة «عبد العزيز عوض» مدير دائرة الجنايات بالإنابة، أن الشرطة بكافة مكوناتها قادرة على تحقيق الأمن واكتشاف المخططات الإجرامية التي تسعي لتهديد المجتمع.
وأشاد مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة «محمد الحافظ حسن عطية» بشرطة أمن المجتمع والإنجازات الكبيرة التي تحققها، مؤكداً دعمه لهذه الإدارة التي تمثل حائط الصد الأول لكل من يحاول المساس بأمن وقيم وأخلاق المجتمع.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية