رياضة

المريخ يبدأ مشواره الأفريقي بمنازلة كمبالا سيتي اليوغندي مساء بالـخرطوم

يدشن المريخ مشواره الأفريقي باستقبال كمبالا سيتي اليوغندي مساء اليوم بإستاد الخرطوم في ذهاب الدور التهميدي لدوري أبطال أفريقيا.. ويأمل الأحمر في استهلال مشواره بتحقيق نتيجة تسهم في تسهيل مهمته بكمبالا.. مما يجدر ذكره أن إعداد المريخ لهذا الموسم جاء مختلفاً بإقامته لمعسكر إعدادي بالعاصمة القطرية الدوحة أدى من خلاله أربع تجارب من العيار الثقيل أمام بايرن ميونخ الألماني وزينت الروسي والوحدات الأردني و(ردبول) النمساوي، وعقب عودة البعثة إلى الخرطوم أدى الفريق تجربة إعدادية أخيرة أمام الملكية جوبا قبل أن يستهل مشواره بالدوري الممتاز بانتصار كبير على الأهلي عطبرة بثلاثية نظيفة، وينتظم اللاعبون في معسكر مغلق عقب مباراة الإكسبريس، وكان الجهاز الفني قد وقف على جاهزية اللاعبين من خلال المران الرئيسي الذي أداه مساء أمس الأول بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم قبل أن يراجع الألماني إستراتيجيته الفنية مع اللاعبين من خلال المران الختامي الذي أداه أمس.
} اليوغندي وفرص التأهل
وصلت بعثة كمبالا سيتي إلى الخرطوم أمس الأول وأدى الفريق مرانه الرئيسي بمشاركة جميع اللاعبين المرافقين للبعثة، بينما اختتم تحضيراته مساء أمس بملعب المباراة، وكان اليوغندي قد شارك في بطولة زنزبار الدولية وحصل على لقبها بعد أن خاض عددا من التجارب الأفريقية القوية التي أكدت جاهزيته لمباراة اليوم بجانب خوضه عددا من المباريات التنافسية بالدوري اليوغندي.. من جانبه أكد المدرب «جورج تمبي» المدير الفني لكمبالا أن إعداد فريقه لمباراة اليوم يعتبر أفضل بكثير من إعداد الأحمر باعتباره جاء أمام فرق أفريقية، بينما واجه المريخ فرقاً أوروبية، وأبان أنهم جاءوا للخرطوم من أجل خطف بطاقة العبور للدور الأول.
} تشكيلة المريخ
ينتظر أن يدفع الإطار الفني للمريخ في لقاء اليوم بتشكيلة تضم كل من «أكرم – علي جعفر – أمير كمال – الطاهر الحاج – غاندي – باسكال – رمضان عجب – أحمد الباشا – شيملس – أوليفية – تراوري».

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية