رياضة

المريخ يضع اللمسات النهائية لمواجهة الإكسبريس ولجنة التعبئة توزع الأدوار

ظهر الإثيوبي «شميلس» صانع ألعاب المريخ بمستوى جيد خلال التجربة الإعدادية التي خاضها الأحمر عصر أمس الأول أمام (الملكية) «جوبا»، وكسبها بثلاثية نظيفة وأدهش الإثيوبي الجماهير بتمريراته المتقنة وتحركاته المزعجة، ونال الإشادة من الجماهير الغفيرة التي تابعت المباراة.
} المران الختامي
أدى المريخ مرانه الرئيسي صباح أمس(الأحد) بملعب الأكاديمية وذلك بمشاركة جميع اللاعبين وحرص الإطار الفني على معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام الملكية «جوبا»، قبل أن يشرع في تنفيذ إستراتيجيته الفنية التي ينوي انتهاجها في لقاء الغد أمام الأهلي عطبرة في افتتاح الممتاز لموسم 2014م.
وقد تألق اللاعبون في المران ونجحوا في تنفيذ الأدوار المرسومة بصورة جيدة. ويختتم المريخ تحضيراته بمران يؤدي اليوم من خلاله الجهاز الفني على وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب، بجانب توزيع المهام والأدوار على العناصر التي تخوض المواجهة.
} اجتماع التعبئة
عقدت لجنة التعبئة المريخية اجتماعاً بدار النادي مساء أمس ناقشت من خلاله اكتمال الترتيبات لمؤازرة الفريق في مباراة الغد أمام الإكسبريس، ومن خلال الاجتماع تم وضع اللمسات النهائية للوقفة الجماهيرية، وكان قطاع الجماهير برئاسة «محمد السيد مضوي» قد قام بتوفير كافة المعينات التشجيعية بما فيها الإعلام.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية