رياضة

الهلال يفوض «النابي» باختيار المعسكر الـخارجي ويتلقى إشادة من «الفيفا»

ينتظر أن يصل خلال الساعات القادمة التونسي «محمد نصر الدين النابي» المدير الفني الجديد للهلال، وذلك بعد نجاح المفاوضات معه من قبل اللجنة المكلفة باختيار الجهاز الفني. وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد كشف مساء أمس الأول عن هوية المدرب الذي تقرر أن يساعده الكابتن «مجدي مرجان» بجانب «ياسر كجيك» مدرب الحراس، و»مصطفى كرم الله» المعد البدني، بينما تقدم المجلس بشكره للمدرب السابق «صلاح محمد آدم».
على صعيد ذي صلة قرر مجلس إدارة الهلال إعطاء المدرب الجديد صلاحيات اختيار وجهة المعسكر الإعدادي الخارجي، وذلك على ضوء إستراتيجيته الفنية، وأشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمجلس إدارة نادي الهلال لنجاحه في حل كافة قضاياه مع «الفيفا». وأكد سكرتير الاتحاد العام الأستاذ «مجدي شمس الدين» تسلم الاتحاد لخطاب من الفيفا يشيد من خلاله بالهلال. من جهة أخرى ينتظر أن تعلن اللجنة المكلفة باختيار الجهاز الإداري الأسماء من خلال الاجتماع الذي ينعقد اليوم، وتشير الإرهاصات لاختيار «الكوارتي» رئيساً للقطاع الرياضي و»عاطف النور» مديراً للكرة.
من ناحية أخرى قطع عدد من لاعبي الهلال إجازاتهم وقرروا العودة إلى الخرطوم، من أجل الانخراط في إعداد الأزرق الذي تحدد له الثالث من يناير، كما ألغى عدد من اللاعبين سفرهم إلى خارج السودان عقب إخطارهم بموعد الإعداد. من جانبه قرر مجلس إدارة نادي الهلال فتح مناقشة ملف الديون على النادي اعتباراً من الأسبوع الحالي، على أن يبتديء بديون الرئيس السابق «الأمين البرير».

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية