رياضة

نائب رئيس المريخ يؤكد قيام مباراة البايرن في موعدها ويبشر بعودة الأحمر إلى منصات التتويج الـخارجية

وصف نائب رئيس نادي المريخ ورئيس القطاع الرياضي الأستاذ عبد الصمد محمد عثمان تسجيلات فريقه الأخيرة بالناجحة نتيجة لخضوعها لمعايير فنية من الجهاز الفني، وقال: لأول مرة تخضع التسجيلات لتلك المعايير الفنية، وتم تسجيل اللاعبين وفقاً لرؤية الجهاز الفني بالإضافة إلى المحترفين الأجانب باسيرو بامبا ومالك اسحق وتراوري وشيملس. وأضاف: يمكننا القول إنها مرضية بالنسبة لنا بنسبة (99,9%) بعد أن غطت احتياجات الدفاع والوسط والهجوم وحراسة المرمى. وتمنى التوفيق للاعبين الذين دخلوا كشف الأحمر هذا الموسم.
} شيملس والمغادرة
كشف عبد الصمد عن وصول البطاقة الدولية للأثيوبي شيملس، الذي غادر أمس إلى بلاده لقضاء تسعة أيام مع أهله قبيل العودة مجدداً في الأول من يناير المقبل.
} المعسكر
أوضح عبد الصمد أن الإعداد يبدأ بتجمع اللاعبين الوطنيين اعتباراً من الغد، حيث تبدأ التدريبات وتستمر حتى الأول من يناير، لتغادر البعثة إلى الدوحة ظهر الثالث من يناير لإقامة معسكر إعدادي بجانب خوض مباراة البايرن.
} تأكيد مواجهة البايرن
وصف عبد الصمد الأحاديث التي تشكك في قيام المباراة الودية أمام بايرن ميونخ بأنها لا تساوي ثمن الحبر الذي كتبت به، وقال: هذه المباراة قائمة في موعدها المحدد لها الساعة الثامنة والنصف من مساء التاسع من يناير القادم بالدوحة.
} صيانة الملعب
أبان نائب رئيس المريخ أن الصيانة في ملعب الأحمر بدأت أمس، وينتظر أن تكتمل قبيل مواجهة كمبالا سيتي في السابع من فبراير المقبل وفقاً للخطة والدراسة.
} معلومات عن اليوغندي
وبشأن مواجهة الفريق اليوغندي، أكد عبد الصمد حصولهم على تسجيلات تحوي مباريات حديثة لكمبالا سيتي ينتظر أن تسلم للجهاز الفني تساعده في وضع إستراتيجيته الفنية للمواجهة، مؤكداً احترام المريخ لأي خصم يواجهه في هذه البطولة.
} رسالة للجماهير
وجه نائب رئيس المريخ رسالة لجماهير الأحمر حاثاً على ضرورة مؤازرة ومساندة اللاعبين، وذلك حتى يحقق الفريق الفوز بالبطولة الأفريقية، مؤكداً أن الانضباط والتنظيم والتخطيط والتعاون هي الأشياء التي يمكن أن تقود الأحمر إلى منصات التتويج بالبطولات المحمولة جواً.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية