أخبار

تفاقم الأزمة داخل منبر السلام العادل وقيادات منه تشكل تيار الإصلاح

أعلنت قيادات من منبر السلام العادل عن تشكيلها تيار إصلاح داخل الحزب الذي يتزعمه المهندس “الطيب مصطفى”، ووعدت بنقل المعركة إلى داخل مجلس الشورى في اجتماعه القادم بعد اطمئنانها على أن نصاب الاجتماع سيكتمل بطلب نصف أعضائه استثنائياً.
وتفاقمت الأزمة داخل منبر السلام العادل وصحيفته “الانتباهة” لكن قيادات تيار الإصلاح تمسكت بالعمل من داخل المؤسسات، وأعلن قيادات تيار الإصلاح (وقيع الله حمودة شطة، سعد أحمد سعد والبشرى محمد عثمان) في مؤتمر صحفي أمس (الأربعاء) بقاعة الشهيد “الزبير محمد صالح”، أعلنوا عن عزمهم تصحيح مسيرة منبر السلام العادل من داخله.
واتهم “شطة” رئيس الحزب “الطيب مصطفى” بحماية من سماهم المفسدين، وقال إنه يملك المستندات والوثائق ومحاضر لجان التحقيق الداخلية عندما كان نائباً لرئيس مجلس الشورى، وأضاف: (نحن لا نتهم “الطيب مصطفى” لكنه يحمي الفاسدين مالياً والمفسدين في قضايا أخرى)، مشيراً إلى أن التغيير قادم وسيكون مدوياً.
من جانبه قال الأمين العام السابق لمنبر السلام العادل “البشرى محمد عثمان” إن قيادات تيار الإصلاح لا يستطيعون وليس من حقهم أن يدعوا لعزل الرئيس “الطيب مصطفى” لأنه منتخب من قبل المؤتمر العام، غير أنه أضاف بالقول: (وأجله 4 سنوات وقد انقضت ولن يطول).

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية