رياضة

المريخ يتدرب لمواجهة السلاطين ويرتاح اليوم وموسى يواصل إحراز الأهداف

عاد المريخ للتدريبات عقب الفوز على الأهلي مدني أمس الأول في الجولة قبل الأخيرة من الممتاز، وأدى مراناً بملعبه مساء أمس بعد أن رفض الألماني «كروجر» الراحة وأصر على مواصلة التحضيرات لمباراتي الفريق أمام مريخ الفاشر في الجولة الأخيرة من الممتاز والمحدد لها مساء (الثلاثاء) المقبل بالقلعة الحمراء، وأمام الهلال في نهائي كأس السودان المحدد لها الخامس والعشرون من الشهر الجاري بالدمازين. وكان الجهاز الفني قد أعلن الطوارئ لمباراة السلاطين، وشرع في فتح ملفها بمجرد انتهاء مباراة سيد الأتيام، وقد اشتمل مران الأمس على تنفيذ وتطبيق بعض الجمل التكتيكية، بجانب معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام الأهلي مدني.
} راحة اليوم
قرر الجهاز الفني للمريخ منح اللاعبين راحة سلبية اليوم عن التدريبات، بينما يستأنف الفريق تحضيراته مساء الغد ليتواصل الإعداد حتى مواجهة السلاطين.
} «موسى» وإحراز الأهداف:
نجح المهاجم «محمد موسى» في مواصلة إحراز الأهداف بعد أن أحرز هدفاً في مباراة الأحمر أمس الأول أمام الأهلي مدني، وكان اللاعب قد أحرز هدفاً في شباك النيل الحصاحيصا.
} «كلتشي» والصدارة
اقترب النيجيري «كلتشي أوسونوا» من الوصول لصدارة الهدافين، وذلك بعد أن أحرز هدفين في مباراة فريقه أمام الأهلي مدني، مرتفعاً برصيده إلى (11) هدفاً بفارق هدف وحيد عن الثنائي «مدثر كاريكا» والكاميروني «إسماعيل بابا» بحصولهما على (12) هدفا، ولا تزال الفرصة قائمة أمام النيجيري لمعادلة رقم الثنائي والانفراد بالصدارة، خاصة وأن فريقه يواجه مريخ السلاطين مساء (الثلاثاء) المقبل.
} «كروجر» والالتزام
غادر الألماني «كروجر» إلى بلاده قبيل مباراة المريخ والأهلي مدني بيوم واحد، وذلك لتلقي العزاء في والد زوجته، وقد عاد الألماني في يوم المباراة ذاته ليضرب مثلاً رائعاً في الالتزام.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية