رياضة

مواجهات ساخنة في افتتاح الجولة (25) من الممتاز

تفتتح مباريات الجولة قبل الأخيرة من الممتاز بمواجهات ساخنة بعدد من مدن السودان المختلفة، وينتظر أن تشهد المواجهات تنافساً محتدماً بين الفرق خاصة في منطقة المؤخرة من أجل تفادي الهبوط، وفيما يلي مباريات اليوم:
} النيل والأسود
يستقبل النيل الحصاحيصا بملعبه عصر اليوم هلال كادوقلي في مواجهة تعني الكثير لأصحاب الأرض بعد أن تجمد رصيدهم عند (18) نقطة، ويتطلعون للهروب من المنطقة الخطرة، وقد خسر النيل مباراته السابقة أمام المريخ رغم تقدمه بهدف السبق، وقد اكتملت جاهزية الفريق تماماً لمباراة اليوم.. أما هلال كادوقلي فقد خسر أمام النسور ليتجمد رصيده عند (30) نقطة، وقد وصلت بعثته إلى الحصاحيصا مبكراً ويقوده فنياً «إدريس تقي».
} النسور والأمل
يستضيف استاد المريخ مساء اليوم لقاء فريقي النسور (21) نقطة والأمل (22) نقطة في مباراة يحتاج من خلالها النسور للنقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن دائرة الخطر، بينما يدخلها الفهود بشعار تحسين المركز.
} الشنداوية والسلاطين
يستضيف الأهلي شندي بملعبه مساء اليوم مريخ الفاشر، ويتطلع أصحاب الأرض إلى حصد المزيد من النقاط لتأكيد الجدارة بعد أن ضمنوا الحصول على المركز الثالث بدون منافس، ويملك الأهلي (48) نقطة، وفاز في آخر مواجهاته على الأهلي مدني في الجولة السابقة، أما مريخ الفاشر (36) نقطة فقد كسب مباراته الماضية أمام الموردة ويتطلع للمنافسة على المركز الرابع الذي يجلس عليه الخرطوم الوطني برصيد (38) نقطة.
} الإكسبريس والكوماندوز
المواجهة قبل الأخيرة يلتقي خلالها الخرطوم الوطني بمضيفه الأهلي عطبرة مساءً بعاصمة الحديد والنار، ويدخل الإكسبريس المواجهة برصيد (35) نقطة، وخسر الجولة السابقة أمام الاتحاد مدني ويتطلع للظفر بالنقاط من أجل المنافسة على المركز الرابع.. أما الخرطوم الوطني (38) نقطة ورغم خسارته أمام الهلال في الجولة السابقة، إلا أنه متمسك بالمركز الرابع، ويسعى للفوز من أجل المحافظة عليه.
} الرومان والفرسان
المواجهة الأخيرة يستضيف من خلالها الاتحاد مدني (25) نقطة الأهلي الخرطوم (32) نقطة في لقاء لا يؤثر على مراكز الفريقين في روليت المنافسة، وقد كسب الاتحاد مباراته السابقة أمام الأمل بينما فاز الأهلي الخرطوم على الأهلي عطبرة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية