رياضة

الهلال يفتح ملف مواجهة القراقير ويستأنف تدريباته مساء اليوم

عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس بسبب المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة أمس الأول أمام الخرطوم الوطني، يعود الهلال للتدريبات بملعبه مساء اليوم وذلك استعداداً لمواجهة الجولة قبل الأخيرة أمام الموردة مساء (الثلاثاء) القادم ويخصص المدير الفني «صلاح محمد آدم» مران اليوم لمعالجة وتصحيح الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام الكوماندوز، بينما يشرع في رسم خارجة طريق تحقيق الفوز على الموردة في الجولة القادمة.
} «أبو شامة» يشيد
أشاد الكابتن «محمد عبد القيوم» (أبو شامة) مدير الكرة بالهلال بأداء نجوم الفريق في مباراة أمس الأول أمام الخرطوم الوطني، وحسمهم للمواجهة رغم تقدم الكوماندوز بهدف السبق مطالباً نجوم الأزرق بمواصلة الانتصارات خلال الجولتين المتبقيتين.
} «سيدي بيه» يواصل التألق
واصل المالي «عمر سيدي بيه» مشوار التألق مع فريقه وأدى في مباراة أمس الأول بمستوى أدهش القاعدة التي تابعت المباراة وتحسرت على إبقائه ضمن العناصر البديلة لوقت طويل، وطالبت الجماهير الجهاز الفني للهلال بتحرير المالي وفك أسره وذلك من خلال الدفع به أساسياً خلال الجولتين المتبقيتين.. مما يجدر ذكره أن «سيدي بيه» وبعد دخوله بديلاً في الشوط الثاني صنع هدف التقدم للأزرق وأحرز الثالث.
} اهتمام مباراة القراقير
أظهر مجلس إدارة نادي الهلال اهتماماً بمباراة الجولة القادمة أمام الموردة وطالب الجهاز الفني بضرورة المحافظة على الانتصارات بينما حذر اللاعبين من الاستهانة بالخصم.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية