رياضة

المريخ يعود للتدريبات صباح اليوم والجهاز الفني يجهز بديل البرنس

منح الإطار الفني للمريخ لاعبي الفريق راحة سلبية عن التدريبات أمس، وذلك حتى لا يتعرضوا للإرهاق، بينما يستأنف الأحمر تحضيراته بملعبه صباح اليوم استعداداً لمباراة (الأربعاء) أمام الأهلي أمام الأهلي مدني بالقلعة الحمراء في الجولة قبل الأخيرة من الممتاز.. وينتظر أن يشارك جميع اللاعبين في المران الصباحي الذي يتم تخصيصه لمواصلة معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام تماسيح النيل قبيل الشروع في تنفيذ الإستراتيجية الفنية لمواجهة سيد الأتيام.
} تجهيز بديل البرنس
ينتظر أن يشرع الإطار الفني في تجهيز بديل صانع الألعاب «هيثم مصطفى» الذي يغيب عن المواجهة القادمة أمام الأهلي مدني بسبب الإيقاف، بينما يستعيد الفريق جهود مدافعه «علي جعفر» الذي استوفى الإيقاف بغيابه عن مباريات الجولات الثلاث السابقة.
} «جابر» و»كليتشي»
عاد الثنائي «بلة جابر» و»كليتشي أوسوتو» لتدريبات الفريق بعد أن تجاوزا الإصابة، وقد غاب الثنائي عن مباراة تماسيح النيل بينما يتوقع مشاركتهما أمام سيد الأتيام.
} تكريم «العجب»
حدد مجلس إدارة نادي المريخ الثامن والعشرين من الشهر الجاري موعداً مبدئياً لتكريم قائد الفريق السابق الكابتن «فيصل العجب» وذلك من خلال إقامة مهرجان ضخم بمشاركة أحد الفرق الأفريقية، ويرجح أن يكون «سانت جورج» الأثيوبي نتيجة لسهولة مهمة الاتفاق بسبب إشراف الألماني «كروجر» على تدريب الفريق خلال الفترة الماضية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية