رياضة

المريخ يستضيف الأهلي عطبرة مساء بالقلعة الحمراء

يستضيف المريخ بملعبه عند السابعة والنصف من مساء اليوم الأهلي عطبرة في الجولة الثالثة والعشرين من الممتاز، وقد أكمل الأحمر الجاهزية لمواجهة اليوم من خلال التدريبات التي أعقبت منازلة الموردة في الجولة السابقة والتي كسبها الفريق برباعية رفعت رصيده إلى (51) نقطة. ومن خلال التدريبات وقف الإطار الفني على الجوانب السلبية بخطوط الفريق المختلفة وعمل على معالجتها إلى جانب تصحيح الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام القراقير، بينما نفذ إستراتيجيته الفنية من خلال المران الرئيسي الذي أجراه الفريق بملعبه مساء أمس الأول، وانتظم بعده اللاعبون في معسكر مغلق واختتم الأحمر تحضيراته بمران خفيف أجراه بملعبه مساء أمس، ومن خلاله راجع الجهاز الفني طريقة اللعب مع اللاعبين بعد أن قام بتوزيع الأدوار والمهام عليهم، بينما ينتظر أن تشهد تشكيلة الأحمر تعديلات طفيفة خاصة في خط الدفاع الذي يشهد غياب الثنائي «علي جعفر» و»أمير كمال» بسبب الإيقاف ، يدفع «كروجر» بـ»ضفر» و»علاء الدين يوسف» في قلب الدفاع ومن أمامهما «باسكال» و»سعيد السعودي».
} تصريحات واثقة لـ»كروجر»
أكد الألماني «مايكل كروجر» أن فريقه في قمة الجاهزية لمباراة اليوم، وقال في تصريح (للمجهر) إن غياب الثنائي «جعفر» و»أمير» لن يؤثر على أداء الدفاع لوجود العناصر الجاهزة التي من شأنها أن تقوم بذات الأدوار. وأضاف الأحمر يسعى لاسترداد لقب الممتاز ومن الطبيعي أن يتعامل مع كافة مبارياته بجدية.
} الاكسبريس والتمثيل الخارجي
يدخل الأهلي عطبرة لقاء اليوم وفي رصيده (35) نقطة، وفاز في آخر مبارياته على هلال كادوقلي بثنائية. ومنذ انتهاء مواجهة عطبرة شرع جهازه الفني بقيادة «برهان تيه» في تجهيز الفريق لمباراة اليوم التي يدخلها بدافع الانتصار من أجل تحقيق هدفه المنشود، والمتمثل في حجز أحد المراكز الأربعة التي ينفذ من خلالها لتمثيل السودان خارجياً خلال الموسم الجديد. وقد أدى الاكسبريس مرانه الرئيسي مساء أمس الأول، ومن خلاله حاضر المدرب اللاعبين حاثاً إياهم على ضرورة بذل المزيد من الجهد حتى تتواصل ثورة الانتصارات، وأبان»تيه» أن فرصة التمثيل الخارجي أضحت بحاجة لزيادة غلة الأهداف، مؤكداً أن أبواب الشهرة أضحت قريبة في حالة الأداء بقوة وبسالة.. وينتظر أن يقود الفريق في لقاء اليوم نجمه»بدر الدين قلق» والهداف «محمد كوكو».

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية