رياضة

المريخ يرفض الراحة ويصحح أخطاء مباراة القراقير

رفض الألماني «مايكل كروجر» المدير الفني للمريخ منح اللاعبين راحة عقب مباراة أمس الأول أمام المورد، وأصر على استئناف التحضيرات مساء أمس بمران عالج من خلاله الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام القراقير، بينما أخضع المجموعة التي شاركت في المواجهة لتدريبات خفيفة.. من جانبه اعتبر الألماني «كروجر» الانتصار الذي تحقق على الموردة بالأمر الطبيعي رغم الخسارة في الشوط الأول، كاشفاً عن سعيه لمعالجة الأخطاء التي أدت لاهتزاز شباك الحارس «أكرم» في الحصة الأولى من المقابلة. مما يجدر ذكره أن الألماني حرص على محاضرة اللاعبين عقب انتهاء مباراة أمس الأول مهنئاً بالانتصار ومطالباً بمزيد من الجهد خلال الجولات المقبلة.
} ملف الاكسبريس
طوى الإطار الفني للأحمر ملف مواجهة الموردة ويشرع اعتباراً من اليوم، في فتح صفحة المقابلة المقبلة أمام الأهلي عطبرة في الجولة الثالثة والعشرين من المنافسة، خاصة وأن الاكسبريس كسب مباراته السابقة أمام هلال كادوقلي بهدفين نظيفين.
} البحث عن تجربة
يبحث الأحمر عن تجربة ودية قبيل مواجهة الأهلي عطبرة مساء (الثلاثاء) القادم ويأمل «كروجر» في توفير تجربة تسهم في تجهيز العناصر التي لم تشارك أمام القراقير بجانب اختيار المحترفين الأجانب الذين يسعى الأحمر للتعاقد معهم في حالة اجتيازهم للاختبارات.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية