رياضة

الجهاز الفني للمريخ يسلم اللاعبين برنامج الإعداد للفترة القادمة والأحمر يواجه الفرسان مساء الغد

واصل المريخ تدريباته، وأدى مراناً بملعبه صباح أمس تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الألماني «كروجر» ومعاونيه، واشتمل على تدريبات متنوعة عمل من خلالها الإطار الفني على معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام الخرطوم الوطني، بجانب تجهيز البدائل لمقبل المواجهات، وقد أهتم «كروجر» برفع معدل اللياقة البدنية باعتبارها السلاح الأهم في حسم المواجهات.
} مباراة الفرسان
استعداداً لمواجهة الموردة في الجولة الثانية والعشرين من الممتاز والمحدد لها الثاني والعشرون من الشهر الجاري، ليستقبل المريخ بملعبه مساء غدٍ (السبت) الأهلي الخرطوم في تجربة إعدادية يدفع منها خلالها بعدد من العناصر البديلة بغية تجهيزها للجولات القادمة.
} غياب «راجي» و»جعفر»
تأكد غياب الثنائي «راجي عبد العاطي» و»علي جعفر» عن مباراة الموردة في الجولة القادمة، وذلك بسبب الإيقاف، ويعمل الجهاز الفني على تجهيز بديلهما حتى لا يتأثر أداء الفرقة الحمراء.
} مجهودات لإلحاق «دوغبا» بمباراة الفرسان
يبذل مجلس إدارة نادي المريخ جهوداً مقدرة في إلحاق المهاجم العاجي «دوغبا» بمباراة الغد أمام الأهلي العاصمي، وقد تم فتح خط اتصالات مع وكيله المصري «أحمد عباس» بغرض وصول اللاعب إلى الخرطوم اليوم أو غداً حتى يشارك في المباراة ويقف الجهاز الفني على مستواه.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية