رياضة

الأحمر يواصل إعداده لمواجهة الشنداوية

يواصل المريخ تحضيراته لمباراة الجولة السادسة من الممتاز في دورته الثانية أمام الأهلي شندي مساء الثلاثاء القادمة بالقلعة الحمراء، وأدى الأحمر مراناً بملعبه مساء أمس بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المصري «عصام الحضري» الذي غادر إلى بلاده بغرض إجراء عملية جراحية عقب إصابته بكسور في الأنف. واشتمل المران على تدريبات الإحماء وتفكيك العضلات قبل أن يعالج الإطار الفني الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام فهود الشمال، إضافة إلى تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، وقد حاضر الألماني اللاعبين مطالباً بمضاعفة الجهد حتى يواصل الأحمر ثورة الانتصارات.
} تجهيز بديل الحضري
شرع الجهاز الفني للمريخ في تجهيز الحارس الاحتياطي «أكرم الهادي سليم» للمشاركة في مباراة الجولة القادمة أمام الأهلي شندي، وذلك في أعقاب الإصابة التي تعرض لها «الحضري» واستدعت مغادرته إلى بلاده لإجراء عملية جراحية، وأظهر الألماني «كروز» مدرب الحراس اهتماماً متعاظماً بـ»أكرم» وذلك بغرض تهيئته للمشاركة.
} ترقب لقرارات المنظمة
يترقب مجلس إدارة نادي المريخ قرارات اللجنة المنظمة من خلال اجتماعها الذي تعقده ظهر الأربعاء القادم لمناقشة أحداث مباراة المريخ والأمل عطبرة، بجانب اتخاذ قرار بشأن الخسائر التي تعرض لها إستاد المريخ في مباراة القمة الأخيرة. وينتظر المجلس القرارات إن كانت منصفة لفريقه أم لا قبل تحديد موقفه بشكل نهائي بشأنها.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية