رياضة

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي والمعز يغيب بسبب الإيقاف

رفع الهلال من وتيرة إعداده استعداداً للمواجهة المرتقبة التي تجمعه باتحاد مدني مساء بعد غدٍ الأربعاء بالقلعة الزرقاء، في ختام الجولة الخامسة من الممتاز في دورته الثانية، وأدى الفريق مراناً بملعبه عصر أمس واصل من خلاله الجهاز الفني إستراتيجيته الفنية بجانب معالجة الأخطاء. ويؤدي الأزرق مرانه الرئيسي بملعبه عصر اليوم، فيما ينتظم اللاعبون عقب المران في معسكر مغلق ببيت اللاعبين يستمر حتى موعد مواجهة الرومان.. من جانبه أشاد الكابتن «محمد عبد القيوم أبو شامة» مدير الكرة بالهلال بلاعبي الفريق، مؤكداً أن الانضباط قادهم لتحقيق الفوز على الأحمر مراهناً على مواصلة النتائج الجيدة خلال الجولات القادمة.
} خلو الكشف من الإصابات:
أكد طبيب نادي الهلال الدكتور «عباس عبد الكريم» أن كشف الأزرق يخلو تماماً من الإصابات، فيما أشار إلى أن الفحوصات أثبتت سلامة الثنائي «بكري المدينة» و»محمد أحمد بشة» مؤكدة أن قرار الدفع بهما في مقبل المباريات بيد الجهاز الفني.
} «جينارو» بديلاً للمقر:
أخضع مدرب الحراس «ياسر كجيك» الحارس «جمعة جينارو» لتدريبات شاقة وعنيفة، وذلك بغرض تجهيزه للمشاركة أمام الرومان بسبب إيقاف الحارس «المعز محجوب» الذي حصل على ثلاث بطاقات صفراء، كانت الأولى أمام مريخ الفاشر، والثانية أمام أهلي شندي قبل أن ينال الثالثة أمام المريخ.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية