رياضة

«كروجر» يستعين بـ«هيثم» و «علاء» لهزيمة الهلال

يؤدي المريخ مرانه الرئيسي بملعبه مساء اليوم، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين، وإشراف جهازه الفني بقيادة الألماني مايكل كروجر ومساعديه، استعداداً لمباراة بعد غدٍ الخميس أمام الهلال في قمة الممتاز. وينتظر أن يواصل الجهاز الفني برنامجه المتمثل في تنفيذ إستراتيجيته الفنية التي يحقق من خلالها الانتصار على نده الأزرق. وكان الأحمر قد أدى مراناً مساء أمس بمشاركة الدوليين بعد فراغهم من المشاركة مع صقور الجديان أمام ليسوتو.
من جانبه أشاد الألماني كروجر بانضباط لاعبي الفريق، مؤكداً أن حرصه على توفير الهدوء لأفراد الفرقة الحمراء يقود لتحقيق النتائج الجيدة، وحذر الألماني اللاعبين في مران الأمس من التراخي والاستهتار، مطالباً بضرورة التعامل مع المباريات كافة بمستوى واحد.
} هيثم وعلاء
حرص الجهاز الفني للأحمر على الجلوس مع الثنائي هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف، وذلك بغرض التشاور بشأن مباراة القمة باعتبارهما يعرفان التفاصيل كافة المتعلقة بنقاط القوة والضعف بالفريق الأزرق، وبدا واضحاً اهتمام الألماني كروجر بوجود الثنائي بتشكيلة الأحمر مساء بعد غدٍ الخميس.
} الثلاثي ينضمون للأول
انضم ثلاثي الرديف حسين محمد ويوحنا وجراهام لتدريبات الفريق الأول بطلب من الجهاز الفني، بعد ظهورهم بمستويات مشرفة مع رديف الأحمر خلال مبارياته التي ظفر فيها بكأس البطولة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية