أخبار

أوزبكية بحزام ناسف تهدد بتفجير نيابة دبي لإثبات نسب طفلها

تفاجأ منسوبو النيابة العامة بمدينة دبي باقتحام امرأة أوزبكية الجنسية مبنى النيابة ومعها طفل صغير، مدعيةً أنها تحمل حزاماً ناسفاً ملفوفاً حول خصرها وهددت بتفجير نفسها داخل المبنى، ما لم تتم الاستجابة لمطالب خاصة بها، منها إثبات نسب طفلها.
وأوضح المكتب الإعلامي لحكومة دبي أمس (الأحد) أن السلطات الأمنية قامت على الفور بإخلاء المبنى والمنطقة المحيطة، واتخذت جميع الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة لتأمين المكان وضمان سلامة الجميع، مبينة أنها تفاوض المرأة التي أساس مشكلتها خلاف شخصي.
وأكد البيان أن التحريات المبدئية كشفت عن أن المرأة لجأت إلى هذا الأسلوب المتطرف لجذب الانتباه وكسب التعاطف معها لإثبات نسب الطفل لوالده، وأوضح أن فريقاً من المفاوضين الأمنيين يقوم حالياً بالتواصل مع المرأة المذكورة؛ للوقوف على طلباتها بهدف إيجاد مخرج يضمن إنهاء الأزمة بسلام، حيث طلبت المرأة حضور محاميها في بادرة تشير إلى قرب انتهاء الموقف.
وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة يظهر فيها نائب القائد العام لشرطة دبي، اللواء “خميس مطر المزينة”، من داخل مقر النيابة العامة، وهو يحاور بالتعاون مع المحامية “منى الخاجة”، المرأة التي تهدد بتفجير المبنى.
وظهرت السيدة وهي تقف على مقربة من نائب القائد العام وأمامها طفلها الصغير.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية