رياضة

المريخ يتدرب عصر اليوم و"الباشا" يقترب من العودة للتمارين الجماعية

الجهاز الفني رفع شعار الاستفادة الكاملة من فترة التوقف الحالية
 الخرطوم ـ المجهر
يوالي فريق الكرة بنادي المريخ، تدريباته الإعدادية اليومية بملعبه بأم درمان استعداداً لما تبقى من مباريات في بطولتي الدوري والكأس المحلية. ويؤدي الفريق عصر اليوم تدريبه الثالث تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة برهان تية ومحسن سيد، وينتظر أن يؤدي الفريق العديد من التجارب الإعدادية أمام أندية الدرجات المختلفة قبل مباراته الدورية أمام مريخ الفاشر.
عودة المصابين والمحترفين: يتوقع أن يشهد تدريب المريخ اليوم عودة قائد الفريق أحمد الباشا الذي غاب عن التدريبات في اليومين الماضيين بسبب خضوعه لعلاج مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي، بعدما قرر القطاع الرياضي أن يستمر اللاعب في الجرعات العلاجية بالخرطوم دون الحاجة لسفره إلى العاصمة المصرية القاهرة للعلاج، كما ينتظر عودة المحترف المصري أيمن سعيد للتدريبات بعد نهاية الإذن الممنوح له من جانب القطاع الرياضي.
مشاركة الشباب: استعان الجهاز الفني للمريخ بعدد من لاعبي الفريق الرديف، ومن خلال المتابعات أظهروا مستويات فنية عالية تبشر بمنحهم فرصة المشاركة في المقابلات الودية التي سيخوضها الفريق خلال الأيام القادمة أمام عدد من أندية المقدمة بدوري الدرجة الأولى بالخرطوم.
التجارب الودية: أكد المدرب المساعد محسن سيد سعيهم للاستفادة الكاملة من فترة التوقف الحالية للنشاط والعمل على إعداد وتجهيز أكبر عدد من اللاعبين تحسباً لأي مستجدات تطرأ على التشكيلة سواء بالإصابات أو الإيقاف، وقال: (رتبنا أمورنا ووضعنا البرنامج المتكامل للإعداد الذي يشتمل على أداء ثلاث أو أربع تجارب إعدادية قبل مواجهة مريخ الفاشر في الممتاز، ولن تخرج المباريات الإعدادية عن فرق تأهيلي الممتاز وأندية الدرجة الأولى).

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية