أخيره

السوداني «نايل» يعبر إلى المرحلة النهائية من مسابقة (أحلى صوت)

أعرب الفنان السوداني الشاب “نايل” عن تقديره الكبير لجمهور بلده الذي سانده لتحقيق أكبر الأصوات والفوز في مرحلة (العروض المباشرة) من برنامج (أحلى صوت) الذي أذاعته قناة (أم بي سي) في حلقة أمس الأول (السبت).
وقال “نايل” بعد نهاية الحلقة مباشرة: إن المنافسة كانت قوية للغاية بسبب قوة أداء المواهب المشاركة معه في الفريق.
وكان الشاب “نايل” قد أدى الأغنية الأنجليزية (Wake Me Up).. وبدات الإثارة حينما تعلقت قلوب الشباب السوداني بـ (الظرف) الذي كانت حملته رئيسة الفريق المطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب”.. ويحوي إسم الفائز.. وقد فتحته “شيرين”.. فتهللت أساريرها وطفرت الفرحة من قسماتها، ما أن ألقت نظرة على الإسم.. وأطلقت صيحة فرح كبيرة، وقالت موجهة حديثها للفنان اللبناني “عاصي الحلاني”: (زي ما قلت لك.. زي ما قلت لك).. في إشارة منها على رهانها على الموهبة السودانية، ثم أطلقت صرخة بطريقه هستيرية وهي تردد اسم: (ناااااااااااااايل).. وعندها ضج المسرح بالتصفيق المدوي.
وفي السودان ابتدع كثيرون طرقاً غير مألوفة لمساندة الموهوب “نايل” الذي كان أول سوداني يتجاوز المراحل الأولية وينافس الآن مع ثمانية آخرين للفوز باللقب.. ففي أحد الشوارع كتب شابٌ على سيارته (صوتوا لـ”نايل” على الرقم 37).. وهذه الصورة الفريدة من الدعم لفتت نظر “نايل”، فعلّق عليها عبر صفحته الخاصة على موقع (فيس بوك)، قائلاً: (والله الشباب ما مقصرين.. شكراً لدعمكم).

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية