كرات عكسية

(ح يجيب ضقلها يكركب)..!!

* وصل أمر تدخل وزير الرياضة الولائي في الأمور الإدارية بنادي الهلال إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وذلك يعني أن (الكلام دخل الحوش) وأمر تجميد النشاط الرياضي بالسودان بات قريباً..!!
* الوزير الولائي، المحرش، لا يعرف أبعاد قرار التدخل الذي اتخذه بدليل أنه لا يزال يعلن ويردد في عبارات (حفظوها له) بأن تدخله قانوني ومسنود بالنظام الأساسي لنادي الهلال..!!
* يا زول.. عوووك.. أصحى يا راجل.. الكلام تجاوز المحلية وصار بين يدي الاتحاد الدولي (فيفا).. يعني بكرة بعد بكرة بالكتير ح تتحول سيادتك لمتابعة نشاط روابط الناشئين والليالي الثقافية..!!
* مباراة السودان وبورندي المرتقبة والتي يمكن لمنتخبنا العبور من خلالها إلى مسرح نهائيات الأمم الأفريقية للاعبين المحليين يمكن أن يقوم (الفيفا) بإلغائها ويمنح شارة العبور لبورندي..!!
* يا جماعة الخير.. الزول ده قعدوووه في الواطة وفهموه حجم الخطر الداهم الذي صار يحاصر السودان بفعل تصرف متسرع قام به في لحظة تهور وانفعال سيدفع السودان ثمنه غالياً..!!
* أخيراً أفاق اتحاد الكرة السوداني وقام الرئيس بتبليغ الوزير الاتحادي بتفاصيل قضية الساعة وشرح له أبعادها ومدى الضرر الناتج من تهور الوزير الولائي وقراره الأخير..!!
* الوزير الولائي صار هو من يحمل أمر تحديد مصير الكرة السودانية فإما ان ينقذها ويجنبها الخطر القادم أو يترك الوضع على حاله وبالتالي يقربنا من قرار التجميد..!!
* أعتقد أن الوزير الولائي أقتصر الطرق لدخول التاريخ الرياضي من أوسع أبوابه واختار أن يكون السبب المباشر في تجميد النشاط الرياضي بدولة في حجم السودان..!!
* هذه الفكرة أو الخطوة لم يسبقك عليها أحد يا “أبو الطيب” فقد نجحت في تسجيل اسمك في سجلات الرياضة السودانية وستذكرك كل الأجيال القادمة وتشهد لك الأيام بأنك سبب النكسة..!!
* فاز المريخ على الاتحاد مدني بخماسية مع الرأفة. وأعتقد أن المدرب القدير، “مورينيو” زمانه، عرف الآن حجمه الطبيعي ووضعيته في سوق المدربين..!!
* “حداثة” (الجعجااااع) لم يصدق أنه مجرد (صنيعة) لبعض الإعلاميين المطبلاتية الذين استخدموه كـ(مخلب) قط وفتحوا له صفحاتهم لممارسة الهجوم على الهلال وقائد السابق “هيثم مصطفى”..!!
* الآن وصل راتب، “مورينيو”، أقصد “حداثة” إلى ثمانية أهداف.. (أقصد الآف).. خمسة في مباراة أم درمان.. وثلاثة سيأخذها في لقاء الإياب بمدني..!!
* تخريمة أولى: الزول ده يا جماااعة كلمووه وقولوا ليهو انت ما بتعرف صليحك من عدوووك.. خدعوووك.. ضيعووك.. استغلوا الطيبة في قلبك وباسم القوانين البالية دحرجوووووك..!!
* تخريمة ثانية: مدرب الاتحاد مدني فاجأ مجلس الإدارة بالخسارة بخماسية أمام المريخ في كأس السودان.. والوزير الولائي تجاوز كثيراً ولا يزال يصر على رأيه.. وفيما يبدو أنه (ح يجيب ضقلها يكركب)..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية